-->

كاميرات في الفضاء لمتابعة الحياة اليومية للمخلوقات الفضائية .

قامت وكالة الفضاء الدولية، ناسا، بتركيب كاميرات على محطة الفضاء الدولية في مارس/ آذار الماضي، بغرض تصوير مناظر جميلة لكوكب الأرض، غير أن عشاق المخلوقات الفضائية استغلوا هذه الكاميرات لأغراض أخرى.
 
وحسب ما نقل موقع cnn arabic الهدف الأساسي من هذه الكاميرات هو استكشاف الأوضاع الفضائية، كالإشعاعات العالية، التي يمكن أن تؤثر على التصوير، وبالتالي التعرف إلى أفضل التقنيات والحلول التي يمكن استخدامها في المهمات الفضائية المستقبلية.



فقد قام هواة محبو المخلوقات الفضائية بمتابعة ما تعرضه هذه الكاميرات عبر بث مباشر على الإنترنت، وتحميل بعض المقاطع واللقطات منها، والتي اعتقدوا أنها تحتوي على كائنات فضائية.



وكانت مدونة UFO Sightings Daily هي في مقدمة المدونات التي قامت بنشر مقاطع الفيديو هذه على صفحتها، اذ قام سكوت وارينغ مؤسس ومالك المدونة بالتعليق على فيدو موجود على المدونة حيث قال : " لديها خط طويل يمتد للوسط، وقبة على رأسها، ولكن يبدو شكلها مستطيلا من الأسفل. "
ورغم تداول الكثير من الاخبار حول وجود حياة وكائنات فضائية على كوكب المريخ بالتحديد، لم تنشر ناسا أي تأكيد فيه حقيق الخير او لا لذلك حتى الآن.
ناسا , كائنات فضائية , تصوير , حقيقة , زيف , الفضاء ,

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة الاتقان للمعلوميات 2014-2015

تصميم : أسامة نصيف